رياضة / صحيفة اليوم

لجنة الاستدامة ترفض صفقة انتقال علي سماتا إلى الخلود ـ

كشفت مصادر خاصة للميدان، عن رفض لجنة الاستدامة، صفقة انتقال المهاجم التنزاني علي سماتا إلى نادي الخلود خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك على الرغم من وجود اتفاق مع اللاعب خلال الفترة الماضية، لضم اللاعب بشكل رسمي، والوصول لاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية.
ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة:" لجنة الاستدامة ترفض صفقة التنزاني علي سماتا، لصالح الخلود بسبب قيمة انتقاله للنادي خاصة بعد الاتفاق الذي تم بين الأطراف الثلاثة الخلود وباوك واللاعب إلا أن اللجنة رفضت".
وكان نادي الخلود، قد أعلن خلال الفترة الماضية، عن ضم أكثر من صفقة، على رأسهم مارسيلو غروهي في صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى محمد جحفلي، بعد الوصول لاتفاق مع الثنائي على كافة التفاصيل خلال الفترة الماضية.
ويرتبط اسم أكثر من لاعب خلال الفترة الحالية بالانتقال إلى صفوف نادي الخلود، على رأسهم أحمد حجازي، بالإضافة إلى أكثر من لاعب من دوري روشن للمحترفين، وتسير المفاوضات بشكل جيد لحسم الصفقة خلال الميركاتو الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا