رياضة / صحيفة اليوم

مفاجأة بشأن مشاركة مالكوم في السوبر أمام الأهلي ـ

اقترب النجم البرازيلي مالكوم فيليب لاعب نادي الهلال، من المشاركة في مباراة السوبر أمام الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من المسابقة، والتي تقام في مدينة أبها خلال الفترة المقبلة.
ووفقا لما ذكره ثامر الشهراني في تصريحات عبر حسابه على موقع أكس:" فإن مالكوم يُسابق الزمن قبل السوبر، بعد 4 أسابيع من عملية وتر الركبة ، بتمارين خاصة مُتبقي على خطة العلاج 2-4 أسابيع، والسوبر مُتبقي عليه 26 يوم القرار لدى اللاعب في حال الرغبة بالضغط والمشاركة بالسوبر ،أو عدم المجازفه، رايكم؟".
ويبحث مالكوم عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة للتواجد في المباريات بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة، بعد إجراء اللاعب بجراحة خلال الفترة الأخيرة.
ويخوض نادي الهلال، أول مباريات الفريق الرسمية أمام نادي الأهلي، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، وتقام المباراة مساء يوم 13 من شهر أغسطس المقبل بمدينة أبها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا