رياضة / صحيفة اليوم

الاتحاد يحسم قراره بخصوص كانتي ـ

ردت مصادر خاصة للميدان الرياضي، عن موقف مسئولو الاتحاد، من رحيل نغولو كانتي لاعب الفريق إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي، التي ترغب في ضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.
ووفقا لما ذكرته المصادر: " فإن نغولو كانتي لاعب الاتحاد، مستمر مع النادي خلال الفترة المقبلة، ولن يرحل عن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أن هناك تمسك باللاعب، ووضع اللاعب مثل بنزيما داخل جدران العميد، وتم الاستقرار على استمراره في المرحلة القادمة".
وكانت تقارير صحفية بريطانية، قد أكدت صباح اليوم الجمعة، عن تقديم أحد أندية الدوري الإنجليزي، عرض رسمي للحصول على خدمات نغولو كانتي من نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيرة إلى أن النادي طلب الحصول على 20 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب نهائيا عن النادي.
ويرغب نادي الاتحاد في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة، حيث حسم النادي صفقة حسام عوار رسميا، بالإضافة إلى اقتراب النادي من الإعلان عن صفقة ديابي ومعاذ فقيهي خلال ساعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا