رياضة / صحيفة اليوم

بنزيما: الموسم المقبل سيكون مختلف للاتحاد.. وأتمنى تحقيق اللقب الأول

قال النجم الفرنسي بصفوف الاتحاد، كريم بنزيما، إن الموسم المقبل لناديه سيكون مختلفاً مع وجود الكثير من العوامل المحفزة.
وأضاف بنزيما في تصريحات أوردتها عنه صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الإثنين:"الموسم الجديد به الكثير من الأمور المحفزة ونبني فريقاً جديداً للاتحاد ونتحسن بشكل كبير وبدأنا التحضير بأفضل طريقة ممكن من حيث العمل مع لاعبين جدد ومدرب جديد".
وأوضح النجم الفرنسي أنه يتمنى تحقيق أولى ألقابه مع نادي الاتحاد ولكنه في الوقت ذاته يرى الأمر صعباً، قائلاً:"دوري روشن معقد والفرق قوية وكل موسم تصبح أفضل من الموسم الماضي والمنافسة قوية وينضم بكل موسم لاعبون جدد وترتفع جودة الدوري"..
وأتم اللاعب صاحب الـ 36 عاماً تصريحاته بالتنويه إلى أن الموسم الماضي لم تسير الأمور كما ينبغي ولكنه يتوقع أن يكون الموسم الجديد أفضل بكثير، متمنياً تحقيق الدوري:"هو اللقب الأهم للنادي، والمشجعون يريدون الفوز به، مثلنا، وأنا هنا مع فريقي للتتويج".
وشارك بنزيما بقميص الاتحاد منذ انضمامه في الانتقالات الشتوية الماضية بـ29 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 13 هدفاً وصنع 8.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا