رياضة / صحيفة اليوم

توماس يطلب 3 لتدعيم الأخدود في الصيفية

طلب المدرب الكرواتي ستيبان توماس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود، تدعيم صفوف الفريق بـ 3 خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم نواقص الفريق خلال الموسم الجديد بشكل رسمي، برغبة من جانب المدرب.
ووفقا لما ذكرته مصادر الميدان:" فإن ستيبان توماس طلب تدعيم صفوف نادي الأخدود بـ 3 صفقات في مركز وسط الملعب، بالإضافة إلى لاعب في قلب الدفاع، وجناح وذلك لدعم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري بشكل رسمي".
وذكرت المصادر:" أن رغبة المدرب ستيبان توماس في الوقت الحالي، تعمل إدارة نادي الأخدود على تنفيذها، وذلك وفقا لمتطلبات لجنة الاستدامة المالية خلال الميركاتو الصيفي الحالي بشكل رسمي".
ويخوض نادي الاخدود، معسكر خلال الفترة الحالية، في تركيا، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للموسم القادم في مسابقة دوري روشن للمحترفين بشكل كامل.
ومن المقرر أن يخوض نادي الأخدود، عدد من المباريات الودية، وذلك للوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية للمرحلة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا