رياضة / صحيفة اليوم

تطورات ملف انتقال سلمان الفرج من الهلال إلى نيوم ـ

كشف مصادر خاصة للميدان الرياضي، عن تطورات صفقة انتقال سلمان الفرج إلى نيوم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل وجود رغبة من جانب النادي في إتمام التعاقد مع اللاعب بصورة نهائية خلال الفترة الحالية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.
وذكرت مصادر خاصة:" أن سلمان الفرج ينتظر في الوقت الحالي، المخالصة المالية من جانب نادي الهلال، وذلك من أجل إنهاء إجراءات انتقاله إلى صفوف نادي نيوم خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أتم الاتفاق مع إدارة النادي خلال الفترة الأخيرة بشكل نهائي".
ورفض سلمان الفرج خلال الفترة الأخيرة، فكرة الانتقال إلى أحد أندية دوري روشن للمحترفين، في ظل ارتباط اللاعب بنادي الهلال وجماهيره، ورفضه فكرة الانتقال إلى أحد الأندية خلال الفترة الحالية بصورة نهائية، ووصل اللاعب لاتفاق مع إدارة نادي نيوم.
ويخوض نادي الهلال، معسكر خلال الفترة الحالية في النمسا، وذلك من أجل الاستعداد للموسم المقبل، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية في الموسم القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا