رياضة / صحيفة الخليج

منتخبات الغولف تستعد للموسم الجديد في

تغادر، اليوم الاثنين، عبر مطار دبي الدولي، بعثة منتخبات الوطنية للغولف بفئات (الشباب، والناشئين، والأشبال، والفتيات)، والذين يمثلون المراحل السنية لقواعد اللعبة، لإقامة معسكرها الخارجي في نادي رويال للغولف، بمدينة الرباط في المملكة المغربية.

ويأتي المعسكر في إطار الاستعدادات المكملة لمحطات التدريب التي أقيمت على أرض العديد من أندية الغولف في الدولة، ويرأس البعثة اللواء «م» عبدالله السيد الهاشمي نائب رئيس الاتحاد، وتضم: خالد مبارك الشامسي مدير المنتخبات، والإداري أكرم سكيك المدير العام للاتحاد إلى، جانب 4 مدربين، وهم: فيصل سرغيني، وسمير الولاني، وحسين الولاني، وكاميرون فان، و20 لاعباً من مختلف المراحل السنية، للبنين والبنات.

  • الاستحقاقات

واكد اللواء «م» عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للغولف، أن توجهات إدارة الاتحاد ووفق استراتيجيتنا، تولي الاهتمام الكبير لمنتخبات اللعبة على مدار العام بمختلف فئاتها العمرية، للبنين والبنات، مع التركيز على المراحل السنية، ليكون البناء سليماً، ومن خلاله نسعى لتواصل حلقات التفوق الذي تشهده منتخباتنا على المستويين، الخليجي والعربي، للوصول للأهداف المنشودة.

وقال الهاشمي إن الاتحاد قطع شوطاً بعيداً على صعيد المراحل السنية لبناء قاعدة راسخة من اللاعبين الواعدين من الجنسين معتمداً على البرنامج الوطني لأعداد الناشئين و(صقور المستقبل)، والذي بدأنا نجني ثماره من خلال منتخبات المراحل السنية للبنين والبنات.

وأضاف الهاشمي أن المعسكر الخارجي يضم 20 لاعباً ولاعبة، من جميع المراحل السنية، ومعظمهم من صغار السن، وتم اختيارهم بعد خضوعهم لتصفيات عدة، بين العدد الكبير من اللاعبين الواعدين، والذين يتم إعدادهم بالتعاون مع أكاديميات الغولف في أندية الدولة، وسيتم إخضاعهم لمعسكر هادف ومدروس تحت إشراف قيادة فنية من 4 مدربين، وسيتم صقلهم بصورة تتوافق مع تطلعاتنا المستقبلية لتحقيق الأهداف التي وضعناها في اتحاد اللعبة، بقيادة الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا