رياضة / صحيفة اليوم

المهيدب يتدخل ويطلب حكام أجانب لـ النصر في كأس السوبر ـ

طلب مسئولو نادي النصر، حكام أجانب لبطولة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تستضيفها مدينة أبها خلال شهر أغسطس المقبل، بمشاركة ثلاثة أندية إلى جانب العالمي.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" فإن الإدارة التنفيذية بنادي النصر، رفضت فكرة استقدام حكام أجانب لإدارة مباريات السوبر خلال الفترة المقبلة، وذلك قبل مباراة الفريق الأولي أمام التعاون، قبل أن يتدخل إبراهيم المهيدب رئيس النادي، ويقدم خطاب رسمي لتواجد حكام أجانب خلال مباريات الفريق القادمة في السوبر".
ومن المقرر أن يخوض نادي النصر، مباراته الأولي في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر أمام التعاون، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن بطولة السوبر، والتي تقام في مدينة أبها يوم 14 من شهر أغسطس المقبل.
ويخوض النصر، معسكر إعداد خلال الفترة الحالية، في البرتغال، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للمرحلة المقبلة، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية في الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا