رياضة / صحيفة اليوم

قرار حاسم من سعود عبدالحميد بشأن العروض الخارجية والرحيل عن الهلال ـ

ترغب عدد من الأندية الأوروبية في الحصول على خدمات الظهير سعود عبدالحميد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب رفقة النادي خلال الفترة الأخيرة في المسابقات المحلية والقارية.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" فإن سعود عبدالحميد استقر على الاستمرار ضمن صفوف الهلال خلال الفترة المقبلة، وعدم الالتفات للعروض الخارجية في الموسم الجديد بصورة نهائية، وذلك في ظل تمسك إدارة النادي باللاعب واستمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد".
وكانت هناك تقارير أجنبية، قد أكدت خلال الفترة الماضية، وجود رغبة من أندية روما بالإضافة إلى أستون فيلا الإنجليزي وعدم من أندية البريميرليج، في الحصول على خدمات سعود عبدالحميد إلا أن اللاعب استقر على الاستمرار ضمن صفوف الفريق وعدم الرحيل عن النادي.
ويتمسك المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، باستمرار سعود عبدالحميد ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، وعدم رحيله عن قلعة الزعيم خلال الفترة المقبلة بصورة نهائية، خاصة وأن اللاعب أحد الركائز الأساسية في تشكيل المدرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا