رياضة / صحيفة اليوم

3 أزمات تواجه جيسوس قبل مباراة الأهلي في السوبر ـ

تواجه المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ثلاث أزمات، وذلك قبل مباراة الفريق القادمة أمام الأهلي في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في مدينة أبها.
ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال أمام الأهلي في مدينة أبها يوم 13 من شهر أغسطس المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة.
ويستعرض الميدان الرياضي 3 أزمات تواجه جيسوس قبل مباراة الأهلي:

1ـ أزمة دفاعية:

وتأتي على رأس الأزمات التي تواجه المدرب البرتغالي جورجي جيسوس قبل مباراة الأهلي، وهي الأزمة الدفاعية، بغياب علي البليهي، بالإضافة إلى خاليدو كوليبالي، وذلك بسبب تعرضهم للإيقاف خلال الفترة الماضية، إثر الطرد في المباراة النهائية لمسابقة كأس الملك أمام النصر.
وسيكون الثنائي خليفة الدوسري، بالإضافة إلى حسان تمبكتي، هم الأقرب لتعويض علي البليهي وخاليدو كوليبالي خلال مباراة الفريق القادمة أمام الأهلي في كأس السوبر.

2 ـ عدم تأكد جاهزية مالكوم:

وتواجه المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، أزمة أخري، بعدم تأكد جاهزية مالكوم فيليب لمباراة الفريق أمام الأهلي، وعدم وجود البديل الأنسب له خلال اللقاء القادم للفريق.
ويعمل المدرب البرتغالي في الوقت الحالي، على تجهيز بديل مناسب من أجل المشاركة خلال مباراة الفريق القادمة أمام نادي الأهلي، حيث يقترب سيرجي سافيتش من هذا المركز، وسيكون روبن نيفيز إلى جانب كنو في وسط الملعب.

3 ـ عدم تقديم لودي المستوي المأمول منه

ولم ينجح رينان لودي حتي هذه اللحظة، في تقديم المستوي المأمول منه خلال الفترة الأخيرة، وذلك منذ انضمامه للفريق، قادما من مارسيليا الفرنسي خلال الميركاتو الشتوي الماضي.
وسيكون المدرب البرتغالي جورجي جيسوس على موعد مع المفاضلة بينه وبين ياسر الشهراني، من أجل المشاركة في لقاء الأهلي القادم في الدور نصف النهائي من المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا