رياضة / صحيفة اليوم

ميكالي .. لم ينجح مع الهلال ليحقق إنجازًا تاريخيًا مع بالأولمبياد

قاد المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب الأولمبي والهلال السابق، الفراعنة إلى الانتصار على حساب إسبانيا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة أولمبياد باريس2024، والتي تقام في الوقت الحالي، وتستمر حتي منتصف الشهر المقبل.
ونجح البرازيلي روجيرو ميكالي في قيادة الأولمبي، إلى الدور القادم من مسابقة أولمبياد باريس 2024، بعد الفوز في مباراتين أمام إسبانيا وأوزبكستان، والتعادل في المباراة الأولي أمام الدومينكان سلبيان.
ولم تكن مسيرة البرازيلي روجيرو ميكالي مع نادي الهلال، ناجحة، حيث قادم الفريق في (13) مباراة، قبل أن يعلن مسئولو الزعيم، رحيله عن النادي وعدم استمراره ضمن صفوف الفريق.
مسيرة روجيرو ميكالي مع الهلال:
قاد المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي نادي الهلال في (13) مباراة، (7) منها في كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نجح في الفوز في (5) منها، والهزيمة في مباراتين، ولم يتلقى الفريق أي هزيمة، سجل الهلال معه (15) هدف، واستقبل (9) أهداف
وخاض الفريق في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أسيا (6) مباريات، نجح الهلال في الانتصار في (3) مباريات، وتعادل الفريق مباراة وحيدة، وتلقى الهزيمة (2) سجل الزعيم (11) هدف، واستقبل (9) أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا