رياضة / صحيفة اليوم

الفنانة التونسية أميمة طالب : متوترة لأن والدتي لأول مرة تحضر حفلة لي 


أعربت الفنانة التونسية أميمة طالب عن سعادتها بتواجدها في المملكة العربية ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

أعيش في بلد عظيم السعودية


وبدأت الفنانة التونسية أميمة طالب المؤتمر الصحفي قائلة : في البداية الحمدلله رب العالمين إني أعيش في بلد عظيم المملكة العربية السعودية، وكان حلمي أن أزور جميع مناطق المملكة، لكي أتعرف عليهم، وهذه مشاركتي الأولى في جولة المملكة وأنا سعيدة جدًا بهذه الجولة.

جولة المملكة وتحقق


وأضافت : جولة المملكة مبادرة جدًا عظيمة، وخطوتي القادمة هي التحضير لعدة أغاني باللهجة السعودية، وأشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه لنا كشباب، وعلى كل ما يحصل، وهذا زادنا فخر أنا كتنوسية وجميعنا كعرب.

تعاون خاص مع القطري فهد الكبيسي


وأوضحت أميمة أنها من جمهور الفنان القطري فهد الكبيسي، وقالت : أوعد الجمهور بأغنية خاصة (single) بيني أنا والفنان الكبيسي، وان شاء الله في الحفلات القادمة يكون في دويتو بيني وبينه على المسرح، لأني من عشاقه وجمهوره وهو شخص عظيم ورائع ويملك صوت جدًا مميز.

حضور لأول مرة


وختمت الفنانة أميمة حديثها بقولها : أنا متوترة جدًا في هذه الحفلة لأن والدتي لأول مرة تحضر حفلة لي في المسرح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا