رياضة / صحيفة الخليج

تأييد حكم حبس الشحات بتهمة الاعتداء على الشيبي

القاهرة: «الخليج»

قررت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، الثلاثاء، برفض استئناف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، على حكم حبسه سنة مع وقف التنفيذ وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أي هيئة رياضية، وأيدت المحكمة الحكم بتهمة التعدي بالسب والضرب على لاعب بيراميدز محمد الشيبي.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر، قد قضت بحبس المتهم لمدة سنة وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أي من الهيئات الرياضية لمدة خمس سنوات من تاريخ صدور الحكم نهائياً، وأمرت بإيقاف تنفيذ العقوبة المقضي بها لمدة ثلاث سنوات تبدأ من صدور الحكم نهائياً وألزمته بمبلغ 100001 جنيه تعويض وألزمته المصاريف و50 جنيهاً أتعاب محاماة.

وتعود أحداث الواقعة حسب المحكمة، بورود تحريات الشرطة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقي بيراميدز والأهلي في بطولة الدوري الممتاز، اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبي وشتمه بالأم أمام ملايين المشاهدين.

وفي بلاغ «الشيبي»، اتهم حسين الشحات لاعب الأهلي، بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلاً عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا