رياضة / صحيفة الخليج

رسامو الكاريكاتور ينتقدون مدرب الأولمبي

بغداد: زيدان الربيعي

بعد أن هاجمه الصحفيون الرياضيون والإعلاميون والمحللون الكرويون والمدربون واللاعبون السابقون ورواد منصات التواصل الاجتماعي والجمهور، أنبرى اثنان من أهم رسامي الكاريكاتير في لمهاجمة راضي شنيشل، المدير الفني للمنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم برسمتين ساخرتين، بعد أن خسر المنتخب الأولمبي العراقي أمام نظيره المغربي 0 -3 في مباراة كانت من طرف واحد، ليودع «أسود الرافدين» منافسات لعبة كرة القدم في أولمبياد فرنسا من الدور الأول.

قام رسام الكاريكاتير العراقي المعروف خضير الحميري بنشر رسمة كاريكاتيرية تسخر من المدرب راضي شنيشل، إذ أظهر شنيشل مكتوف الأيدي وكأنه لا حول له ولا قوة لإنقاذ منتخب بلاده من سوء الأداء والنتيجة وكتب عليها العبارة الساخرة التالية: «الشوط الثاني شوط مدربين.. ونحن تعادلنا في الشوط الثاني.. بعد شو تريدون؟».

وقد تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع هذه الرسمة من خلال تعليقاتهم الساخرة أيضاً التي هاجموا فيها شنيشل ولاعبيه.

بينما تولى رسام الكاريكاتير عودة الفهداوي، رسم رسمة ساخرة جداً، أظهر فيها شنيشل، وهو يدعو لاعبيه إلى سرقة الكرة من الملعب إذا تدهور وضع منتخب العراق في الملعب، وكتب عليها باللهجة العراقية الدارجة الكلمات التالية: «يولد إذا (انلاصت) بمعنى (تخربطت) أريد واحد منكم يأخذ (الطوبة) بمعنى (الكرة) ويشرد!، أي ينهزم بها».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا