رياضة / صحيفة اليوم

لابورت أزمة لـ النصر قبل مباراة التعاون في السوبر

يمثل الدولي الإسباني إيمريك لابورت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أزمة كبري للنادي قبل مباراة التعاون، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في مدينة أبها يوم 14 من شهر أغسطس الجاري.
وشهدت الفترة الأخيرة، استمرار أزمة النصر على مستوي خط الدفاع، وذلك خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال الفترة الأخيرة في معسكر البرتغال، استعداد للموسم الجديد، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية خلال الموسم المقبل.
ولم ينتظم الدولي الإسباني إيمريك لابورت حتي هذه اللحظة في معسكر الفريق المقام في البرتغال، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعب من جانب الجهاز الفني للفريق، إلى جانب رغبته في الرحيل عن النادي، والتواجد في ريال مدريد في الموسم الجديد.
ونجح إيمريك لابورت في حصد بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو2024) مع منتخب إسبانيا، وذلك بعد الانتصار على إنجلترا في المباراة النهائية، وقدم اللاعب مستويات كبيرة مع الفريق في البطولة.
أرقام لابورت مع النصر:
خاض: 39 مباراة
سجل: 4
صنع: هدف
إجمالي مساهمات: 5

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا