رياضة / صحيفة الخليج

الدوري المصري.. عقوبات مباراة الأهلي وسيراميكا

«الخليج» - متابعات

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، اليوم الأربعاء، عقوبات مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، والتي جمعت بينهما لحساب لقاء مؤجل من الجولة ال19 من مسابقة بطولة الدوري المصري.

وأعلنت الرابطة فرض غرامة مالية ضد ناديي الأهلي وسيراميكا كليوباترا بقيمة 20 ألف جنيه، لتأخرهما لمدة 6 دقائق في النزول إلى أرض الملعب في الشوط الثاني.

ووقعت غرامة مالية على المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا أيمن الرمادي قيمتها 20 ألف جنيه، وذلك لما بدر منه في المؤتمر الصحفي، إضافة إلى إيقاف المدير الإداري للنادي لمدة مباراة واحدة، وتوقيع غرامة عليه قيمتها 10 آلاف جنيه، وذلك للطرد بعد المباراة للاعتراض على الحكم.

وأيضاً وقعت الرابطة غرامة مالية على نادي سيراميكا كليوباترا قيمتها 50 ألف جنيه، بسبب الاعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على الحكم، ما أدى إلى تعطيل المباراة.

وفرضت غرامة مالية على معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، وقيمتها 100 ألف جنيه، وذلك للتحريض على انسحاب الفريق.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزاً كبيراً على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الاثنين، على ملعب استاد القاهرة، ضمن لقاء مؤجل من الجولة ال19 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا