رياضة / الصباح العربي

البنك الأهلي يضم ”شيفو” رسميااليوم الأحد، 4 أغسطس 2024 08:37 مـ   منذ 46 دقيقة

أعلنت لجنة الكرة بنادى البنك الأهلى برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع لاعب خط الدفاع خالد عبد الشافى "شيفو" تدعيما لصفوف الفريق بالميركاتو الصيفي.

البنك الأهلى يضم خالد عبد الشافي "شيفو" رسميا 4 مواسم

وقام شيفو بالتوقيع رسميا لمدة 4 مواسم قادمًا من لافيينا.

كما أعلنت لجنة الكرة بنادى البنك الأهلى برئاسة اللواء أشرف نصار عن تجديد عقد الظهير الأيسر للفريق إسحاق يعقوبو خلال فترة الانتقالات الصيفية

ونجح نادي البنك الاهلي في الحصول على توقيع يعقوبو لمدة موسمين بحضور اللواء أشرف نصار رئيس النادي وبناء على توصية من طارق مصطفى المدير الفني للفريق.

يذكر أنه انتقال اللاعب إلى نادي الزمالك بل والتوقيع للأبيض بعد انتهاء مدة تعاقده مع البنك الأهلي ليأتي التجديد بمثابة صدمة للقلعة البيضاء.

ويحاول مسئولو البنك الاهلى الاحتفاظ بالقوام الأساسى للفريق الحالي ودعمه ببعض الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا لمنافسات الموسم المقبل والظهور بشكل قوى.

وتعرض فريق البنك الأهلي للهزيمة أمس أمام الأهلي بهدف دون رد سجله الفلسطيني وسام أبو على ضمن مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز

وضمن فريق البنك الأهلي بشكل رسمي البقاء في بطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل عقب الوصول إلى النقطة 34 محتلا المركز الثانى عشر بجدول ترتيب المسابقة.

ويستعد فريق البنك الاهلى للقاء فاركو ضمن الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى NILE" المقرر لها يوم 13 من الشهر الجارى حيث تقام على ستاد القاهرة الدولى في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا