رياضة / صحيفة اليوم

العين الإماراتي يكشف موقفه من رحيل سفيان رحيمي إلى الاتحاد

تحدث مصدر مسئول داخل نادي العين الإماراتي، عن إمكانية انتقال سفيان رحيمي لاعب الفريق إلى صفوف نادي الاتحاد، أو دوري روشن للمحترفين خلال الموسم المقبل، في ظل ارتباط اسم اللاعب خلال الفترة الحالية، بالانضمام إلى صفوف العميد في الميركاتو الصيفي الجاري.
ووفقا لما ذكرته مصادر الميدان الرياضي:" فإن هناك تمسك باستمرار سفيان رحيمي ضمن صفوف الفريق في نادي العين في الموسم المقبل، ورفض كافة العروض المقدمة له خلال الفترة الحالية، مع العمل على تجديد التعاقد مع اللاعب، وعدم الموافقة على رحيله من صفوف الفريق".
وذكرت المصادر:" على أن الأمر في يعتمد بصورة كاملة على رغبة سفيان رحيمي، وفي حالة طلبه فكرة الرحيل، سيتم مناقشة الأمر مع المدير الفني، لبحث إمكانية الموافقة على رحيله من عدمه".
ويرتبط اسم سفيان رحيمي لاعب نادي العين، بالانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا