رياضة / صحيفة اليوم

الاتحاد يتحرك لحسم صفقة جديدة من لوكوموتيف موسكو

بدأ مسئولو نادي الاتحاد، التواصل لضم ماريو ميتاج ظهير أيسر نادي لوكوموتيف موسكو الروسي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة مسئولو النادي في دعم الفريق، برغبة من جانب لوران بلان المدير الفني للفريق.
ووفقا لما ذكرته صحيفة Galanews:" فإن نادي الاتحاد، بدأ التواصل خلال الفترة الحالية، مع ماريو ميتاج لاعب نادي لوكوموتيف موسكو، وذلك لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الموسم الجديد، رفقة الظهير الجديد معاذ فقيهي والذي تعاقد معه النادي خلال الفترة الأخيرة".
وذكرت التقارير:" على أن الاتحاد، يعمل على التعاقد مع اللاعب، بناءاً على رغبة من جانب لوران بلان المدير الفني للفريق، الذي طلب ضرورة ضم اللاعب بداية من الموسم الجديد بشكل رسمي، لدعم الخط الهجومي للفريق".
وتنص لائحة دوري روشن للمحترفين، على منح الأندية، الحق في التعاقد مع ثنائي أجنبي تحت السن، وذلك لتدعيم صفوفها في الميركاتو، وتعمل كافة الأندية على الاستفادة من هذا البند خلال الفترة الحالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا