رياضة / صحيفة الخليج

نجاح كبير لصيف أبوظبي الرياضي

شهدت الدورة الثالثة من صيف أبوظبي الرياضي وصيف العين الرياضي حضوراً جماهيرياً واسعاً، وعدداً غير مسبوق من الزوار، مع تعزيز الفعاليتين لحضورهما كأكبر تجربة للرياضة والصحة واللياقة البدنية في أبوظبي، تلبي احتياجات الجميع من كافة الأعمار ومستويات اللياقة البدنية المختلفة، وتتواصل فعالياتهما المميزة، مع تقديم مجموعة كبيرة من المسابقات والأنشطة المختلفة في كرة القدم والبادل والتنس وكرة السلة، وتوفير مكان مثالي لعشاق الرياضة في إمارة أبوظبي، الذين يبحثون عن النشاط والمنافسة طيلة أشهر فصل الصيف.

وتشترك في تنظيم الفعاليتين شركة كابيتال 360 لتجارب الفعاليات، التابعة لمجموعة أدنيك، ومجلس أبوظبي الرياضي.

وانطلق موسم هذا العام للرياضة والتدريبات، وجلسات اللياقة البدنية من 14 يونيو ويستمر حتى 23 أغسطس في مركز أدنيك أبوظبي، وحتى 25 أغسطس في مركز أدنيك العين.

واستضافت الفعاليتان حتى منتصف شهر يوليو حضوراً لافتاً في كلا الموقعين مقارنة بنسخة العام ، وقد كانت البادل في صيف أبوظبي الرياضي الأكثر شعبية بين الرياضات الفردية، وشهدت حجوزات تجاوزت حاجز ال 1000 حجز، مع إقبال كبيرة على رياضة كرة القدم وكرة الريشة وكرة الطلاء، والكرة الطائرة، والكريكيت وتنس الطاولة وغيرها، أما في صيف العين الرياضي استفاد الزوار من باقة دخول الأطفال مع زوار آخرين، للعب كرة القدم الخماسية والكرة الطائرة والبادل وكرة الريشة وغيرها من الرياضات الصحية والممتعة.

كما يتطلع هواة الرياضة إلى بطولة «أبطال الصيف» الرياضية، التي تقام حتى 11 أغسطس 2024، حيث ستتنافس فرق كرة القدم المكونة من 5 لاعبين في مركز أدنيك أبوظبي ومركز أدنيك العين، وإلى جانب مسابقات البادل وكرة الريشة وتنس الطاولة التي ستقام في الموقعين. بينما ستقام بطولة التنس في مركز أدنيك أبوظبي فقط وستشهد مسابقة كرة السلة تنافس مختلف الفرق في مركز أدنيك العين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا