رياضة / صحيفة اليوم

الرئيس يوجه بإحالة ملف وفاة اللاعب أحمد رفعت للنياية العامة

وجه رئيس جمهورية العربية عبد الفتاح بإحالة ملف وفاة اللاعب أحمد رفعت إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وجاء توجيه الرئيس السيسي لكشف أي تجاوزات بما يضمن تحقيق العدالة ومحاسبة من يثبت مخالفته للقانون، وفقا لخبر بثته قناة "اكسترا نيوز" المصرية.
وكان أحمد رفعت قد سبق له تمثيل أندية الزمالك وإنبي قبل أن برحل عن عمر 31 عامًا وهو لاعبًا في صفوف مودرن فيوتشر والذي تم تغيير اسمه إلى مودرن سبورت قبل أسابيع قليلة ماضية.
وشهد شهر مارس الماضي على سقوط أحمد رفعت في أرضة ملعب ستاد الاسكندرية خلال مباراة فريقه موردن فيوتشر ضد الاتحاد السكندري بمنافسات الدوري المصري، وتوقف قلبه لمدة تزيد عن ساعة ونصف.
وقضى اللاعب عدة شهور في فترة العلاج قبل أن يحل ضيفًا على فضائية "إم بي سي مصر" مع الاعلامي ابراهيم فايق ويؤكد قبل وفاته بأيام قليلة أنه تعرض لغضوط نفسية من بعض الأشخاص المسؤولين عن الرياضة في مصر، تسببت في مرضه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا