رياضة / صحيفة اليوم

القادسية يختتم معسكر هولندا ويعود للخبر


وصلت بعثة فريق القادسية الأول لكرة القدم ، ، إلى مدينة الخبر، وذلك بعد ختام المعسكر الخارجي تحضيرياً للموسم الجديد 2024/2025 ، والذي أقيم في مدينة فينلو الهولندية خلال الفترة من 15 يوليو الى 5 أغسطس الجاري.
وخاض الفريق القدساوي خلال معسكر هولندا 4 مباريات ودية أمام بروسيا مونشجلادباخ الألماني وانتهت بخسارة القادسية 0-1 .والريان القطري وانتهت بفوز القادسية بنتيجة 2-0، وأولمبياكوس اليوناني وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 وفي اخر الوديات خسر القادسية بنتيجة 1-0 من فريق ‫دوردريخت‬ الهولندي.
وبدأ القادسية تحضيراته للموسم الجديد يوم 5 يوليو الماضي.
وسيعاود القادسية تمارينه يوم 8 اغسطس بالخبر بتواجد الثنائي نانديز وناتشو بعد انتهاء اجازتهما الدولية.
وسيخوض القادسية مواجهتين وديتين بعد العودة إلى المملكة يستهلها بمواجهة نظيره الخليج يوم 12 من الشهر نفسه ويختتم تحضيراته للموسم الجديد ، بمواجهة الاتحاد يوم 16 من شهر اغسطس الجاري.
وكان من المقرر أن يلتقي القادسية مع فريق الباطن يوم 9 أغسطس الجاري لكن المباراة ألغيت بالاتفاق بين الطرفين وسيكتفي الفريق بوديتي الخليج والاتحاد.
ويستهل القادسية مشاركته في الموسم الجديد في دوري روشن للمحترفين بمواجهة ضيفه الفتح ضمن الجولة الأولى من المسابقة، المقرر أن ينطلق 22 أغسطس.
من جانبه أشاد زكي الصالح المدير التفنيذي لكرة القدم بنادي القادسية، بأجواء المعسكر الذي أقيم بمدينة فينلو الهولندية.
وقال الصالح: "مقر إقامة المعسكر اختير بعناية فائقة من أجل الاستعداد الجيد والتجهيز الأمثل لتحقيق انطلاقة قوية في دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المقبل"
وتابع الصالح: "خضنا عدد من المباريات الودية المفيده خلال المعسكر وحققنا منها أقصى استفادة من النواحي البدنية والفنية وتجانس اللاعبين وانسجام اللاعبين المنضمين حديثًا للفريق والتعرف على الخطط التي سينتهجها المدرب الاسباني ميشيل جونزاليس في منافسات الموسم المقبل"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا