رياضة / صحيفة اليوم

وكيل رينان لودي يثير الجدل بشأن مستقبله مع الهلال

أثار وكيل أعمال البرازيلي رينان لودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الجدل بشأن مستقبل اللاعب مع الزعيم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل ارتباط اللاعب بالرحيل عن جدران الزعيم خلال الفترة الحالية، وعدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.
ونشر وكيل رينان لودي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة عبر حسابه، من داخل نادي الهلال، معلقا: " دعنا نذهب".
وطالبت جماهير نادي الهلال، خلال الساعات القليلة الماضية، رحيل رينان لودي لاعب الفريق الأول، وعدم استمراره ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل عدم تقديم اللاعب مستويات كبيرة، منذ انضمامه للفريق قادما من نادي مارسيليا الفرنسي في الميركاتو الشتوي.
واستقر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، على استمرار رينان لودي ضمن صفوف الفريق خلال الموسم القادم، وعدم رحيله عن صفوف الفريق، وذلك في ظل رغبة المدرب في حصوله على فرصة أكبر خلال الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا