رياضة / اليوم السابع

عصام ثروت حارس المصرى يُجرى جراحة الرباط الصليبى بنجاح فى قطر

كتبت أسماء عمر

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 11:38 م

أجرى عصام ثروت، حارس مرمى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، مساء اليوم الثلاثاء، جراحة الرباط الصليبي، وذلك على خلفية الإصابة التي تعرض لها الحارس قبل نحو ثلاثة أسابيع خلال إحدى تدريبات الفريق ببورسعيد، وذلك بأحد المراكز الطبية بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي قد حرص على سرعة إنهاء إجراءات سفر الحارس لقطر، وسرعة إجراء الجراحة التي قام بها فريق طبي على أعلى مستوى، حرصًا على سرعة عودة اللاعب للملاعب مرة أخرى.

ويستعد المصري لمواجهة البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس ، في اللقاء الذي يقام على ستاد العرب بالإسكندرية.

واستأنف فريق الكرة الأول بالنادي المصري استعداداته، لمواجهة البنك الأهلي، بعد انتهاء الراحة التي منحها علي ماهر المدير الفني للفريق، للاعبين، وذلك عقب الهزيمة أمام بالدوري بهدف نظيف.

وكان المصري قد تأهل إلى دور الـ 16 ببطولة كأس مصر، عقب الفوز على جمهورية شبين في دور الـ 32 بهدفا دون رد.

ويحتل النادي المصري المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري برصيد 52 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز في 15 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وتلقى الهزيمة في 10 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المصري 39 هدفاً واستقبلت شباكهم 38.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا