رياضة / اليوم السابع

أيمن الشريعى: اتحاد الكرة صاحب قرار استكمال كأس وعليهم تحمل النتائج

كتب حسام الحاج

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 11:52 م

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أن ما حدث في جلسة الأندية مع الاتحاد المصري بسبب كأس ، أمر جيد وهذا الاجتماع تأخر حوالى 3 سنوات.

وتابع الشريعي خلال تصريحات تليفزيونية: "أكدنا خلال الاجتماع أننا لسنا أصحاب قرار، وأن المسابقة خاضعة لاتحاد الكرة، وأننا لم نشارك في القرار".

وأضاف أيمن الشريعي: "الأندية أصرت على عدم إدلاء أي رأي، حتى يكون كل ما يترتب على هذا القرار سلبًا أو إيجابيًا يتحمله اتحاد الكرة وحده، خاصةً أنهم لم يشاركوا معنا في أي قرارات من قبل".

وقال رئيس نادي إنبي: "في نهاية الجلسة جمال علام رئيس اتحاد الكرة، أكد أننا سوف نستكمل كأس مصر، والانتهاء يوم 30 أغسطس على أن يتبقى يوم واحد يتم فيه قيد اللاعبين والصفقات الجديدة والأندية لم تتفق على شىء، وما حدث هو قرار اتحاد الكرة".

واستطرد: "لم يتواجد أي شخص من رابطة الأندية، وتحدثنا بصفة عامة ومناقشات ودية، وما ينفعش واحنا في الاتحاد نتكلم عن موعد الدوري وهو خاص بالرابطة".

واختتم: "الجلسة الودية التي حدثت جاءت عن طريق رسالة لرؤساء الأندية وليست أجندة لمعرفة ماذا سنناقش، وأكرر أن اتحاد الكرة هو من اتخذ قرار استكمال بطولة كأس مصر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا