رياضة / الصباح العربي

خطة تأمين مراسم التتويج بكأس رابطة الأندية المصرية.. الليلةاليوم الأربعاء، 7 أغسطس 2024 12:23 مـ   منذ 39 ثانية

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، باستاد الدفاع الجوي في نهائي النسخة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية فرقًا أمنية لتأمين دخول الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم الذي يدير المباراة.
وتؤمن الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية مراسم التتويج والاحتفالات، حيث يستمر التأمين حتى بعد انتهاء المباراة.

وتأهل طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني لنهائي كأس رابطة الأندية المصرية، بعدما تصدر المجموعة الثانية في الدور الأول برصيد سبع نقاط من انتصارين على زد إف سي وفاركو بنتيجة واحدة 1- صفر والتعادل مع بيراميدز 2-2 وفي ربع النهائي تعادل طلائع الجيش مع الجونة 1-1 وفاز بركلات الترجيح 6- 5 وفي نصف النهائي تعادل مع المصري 1-1 وفاز بركلات الترجيح 3- 1.

وتأهل سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي لنهائي كأس رابطة الأندية المصرية بعدما تصدر المجموعة الثالثة في الدور الأول برصيد سبع نقاط من انتصارين على انبي بهدفين نظيفين وعلي الإسماعيلي 3-1 والتعادل مع الداخلية 1-1 وفي ربع النهائي فاز سيراميكا كليوباترا على بهدفين نظيفين وفي نصف النهائي فاز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا