رياضة / اليوم السابع

عمر كمال عبد الواحد يقود الجبهة اليمنى للأهلى أمام بالدوري

كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 10:47 م

يعود عمر كمال عبد الواحد، لاعب النادى الأهلى، لقيادة الجبهة اليمنى للمارد الأحمر فى لقاء المقبل بالدوري على حساب زميله محمد هانى.

ويواجه الأهلى نظيره سموحة في التاسعة مساء الخميس المقبل على استاد العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري المصري، ويحتاج المارد الأحمر للتعادل مع الفريق السكندري بأى لإعلان تتويجه بطلا للدوري المصري للمرة الثانية على التوالى والرابعة والأربعين فى تاريخه.

وشارك عمر كمال عبد الواحد بديلا فى مباراة الأهلى والمقاولون العرب الأخيرة، ونجح فى إهداء بيرسى تاو تمريرة سحرية سجل منها الهدف الرابع.

ويرغب كولر فى عودة عمر كمال عبد الواحد أساسياً فى لقاء سموحة، لمنح محمد هانى فرصة الراحة من توالى المباريات.

وفاز الأهلى على المقاولون العرب برباعية دون رد فى أخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما فاز سموحة على المصري البورسعيدى بهدف دون رد في أخر ظهور بالمسابقة.

يحتل الأهلى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 25 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 70 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 48 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 9 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 36 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا