رياضة / اليوم السابع

كل ما تريد معرفته عن مباراة والمغرب لحسم برونزية أولمبياد باريس

كتب سليمان النقر

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 04:11 م

يختتم الأولمبي اليوم الأربعاء تحضيراته لمواجهة نظيره المغربي في مباراة برونزية أولمبياد باريس، في مباراة خالصة، تنطلق أحداثها في السادسة مساء غد الخميس.

وخسر المنتخب الأولمبي بقيادة مدربه البرازيلي روجيريو ميكالي، أمام نظيره الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الإثنين، على ملعب "جروباما ستايديوم، بمدينة ليون الفرنسية، في إطار منافسات دور نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

تقدم المنتخب الأولمبي المصري عن طريق محمود صابر، وتعادل ماتيتا للمنتخب الفرنسي قبل نهاية اللقاء بثماني دقائق، وانتهى وقت اللقاء الأصلي على وقع التعادل، وشهدت بداية الشوط الإضافي الأول طرد عمر فايد، بعدها تمكن ماتيتا من تسجيل هدف التقدم للديوك، ونجح مايكل أوليسي من تسجيل هدف اللقاء الثالث ليقتل المباراة على الفراعنة.

بينما سقط منتخب الأولمبي، الإثنين، أمام إسبانيا بهدفين مقابل هدف، ليتأهل اللاروخا إلى نهائي منافسات كرة القدم بدورة أولمبياد باريس 2024.

ما هى غيابات منتخب أمام المغرب؟

يغيب الثنائي عمر فايد وأحمد عيد عن المشاركة مع منتخب مصر في مباراة المغرب ببرونزية الأولمبياد، حيث يغيب فايد للإيقاف وعيد للإصابة.

متى وصلت بعثة المنتخب الأولمبى إلى نانت استعدادا للمغرب؟

وصلت بعثة المنتخب الأولمبى لكرة القدم منذ قليل إلى مدينة نانت الفرنسية، استعدادا للقاء المغرب يوم الخميس المقبل فى لقاء تحديد المركز الثالث فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

واستقلت البعثة فى طريق سفرها من ليون إلى نانت أتوبيسا إلى المطار ومنه طائرة خاصة، وذلك لتوفير الجهد فى ظل حالة الإجهاد التى يعاني منها جميع اللاعبين فى البطولة نظرا لضغط وتتابع المباريات، وفور وصول بعثة المنتخب انتظم اللاعبون فى تدريبات استشفائية.

هل يجرى ميكالى تغييرات على تشكيل المنتخب أمام المغرب؟

يجرى البرازيلي ميكالي المدير الفنى لـ منتخب مصر الأولمبى ، تعديلات على التشكيل الذى خاض به مواجهة فرنسا في نصف النهائي، وذلك بعد طرد عمر فايد، فضلا عن إصابة أحمد عيد بمزق فى العضلة الخلفية ومن المقرر أن يشارك محمد طارق بدلا من عمر فايد فى الدفاع على أن يستمر محمد شحاتة فى الجبهة اليمنى.

وضم تشكيل الفراعنة أمام الديوك، كلاً من حمزة علاء فى حراسة المرمى، محمد شحاتة وكريم الدبيس وعمر فايد وحسام عبد المجيد فى الدفاع، وأحمد نبيل كوكا ومحمد الننى ومحمود صابر فى الوسط، وأحمد سيد زيزو وإبراهيم عادل وحسام فيصل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا