رياضة / الطريق

ثنائي منتخب الأولمبي جاهزان لموقعة المغرباليوم الأربعاء، 7 أغسطس 2024 05:14 مـ

تأكد جاهزية اللاعبان محمد النني وأحمد سيد زيزو، لقيادة منتخب مصر الأولمبي في مباراة الغد أمام المنتخب المغربي، في مباراة تحديد المركز الثالث و الرابع لـ أولمبياد باريس 2024.

ويعاني الثنائي النني وزيزو، من الإجهاد بعد المجهودات التي بذلت من الثنائي في المباريات الخمسة الماضية ورفضهم الحصول على راحة وتحديدًا زيزو الذى تمسك بالمشاركة في مباراة فرنسا الماضية في دور نصف النهائي والتي خسرها الفراعنة في الوقت الإضافي 1-3.

هذا ويختتم الأولمبي اليوم الأربعاء تحضيراته لمواجهة نظيره المغربي في مباراة البرونزية بـ أولمبياد باريس، في مباراة خالصة، تنطلق أحداثها في السادسة مساء غد الخميس.

وخسر المنتخب الأولمبي، بقيادة مدربه البرازيلي روجيريو ميكالي، أمام نظيره الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الإثنين، على ملعب "جروباما ستايديوم، بمدينة ليون الفرنسية، في إطار منافسات دور نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا