رياضة / الطريق

تعرف على بديل عمر فايد في مباراة منتخبي الأولمبي والمغرباليوم الأربعاء، 7 أغسطس 2024 05:09 مـ

يحسم البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر الأولمبي، بديل عمر فايد الذي يغيب عن مباراة الفراعنة أمام ، وذلك بسبب الطرد في المباراة الأخيرة أمام فرنسا في مباراة الدور ربع النهائي لأولمبياد باريس والتي خسرها الفراعنة بنتيجة 1 / 3.

ويخوض الفراعنة، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم، تدريبه الأخير والختامي استعدادًا لمواجهة المغرب غدًا، في مباراة تحديد المركز الثالث و الرابع، ويجرب ميكالي الدفع بمحمد طارق "مساك " بجوار حسام عبد المجيد، أو البحث عن بدائل أخرى.

ويختتم الأولمبي اليوم الأربعاء تحضيراته لمواجهة نظيره المغربي في مباراة البرونزية بأولمبياد باريس، في مباراة خالصة، تنطلق أحداثها في السادسة مساء غد الخميس.

وخسر المنتخب الأولمبي بقيادة مدربه البرازيلي روجيريو ميكالي، أمام نظيره الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الإثنين، على ملعب "جروباما ستايديوم، بمدينة ليون الفرنسية، في إطار منافسات دور نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا