رياضة / صحيفة اليوم

جاهزية بينتو لمباراة النصر والتعاون في كأس السوبر

تعافي بينتو ماثيوس من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع النصر، في المباريات الودية، التي خاضها الفريق في معسكر إسبانيا، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة.
وشارك بينتو ماثيوس في التدريبات الجماعية لنادي النصر بصورة طبيعية اليوم الأربعاء، ليتأكد جاهزية الحارس لمباراة الفريق القادمة أمام نادي ألميريا، والتي يخوضها الفريق غدا الخميس، قبل العودة إلى من أجل الاستعداد لمباراة التعاون في بطولة كأس السوبر.
وتأكدت جاهزية بينتو ماثيوس بصورة رسمية، لمباراة التعاون في بطولة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين، في الدور نصف النهائي من المسابقة، وتقام المباراة يوم 14 من شهر أغسطس الجاري في مدينة أبها.
وأبرم نادي النصر، صفقة بينتو ماثيوس من نادي أتلتيكو بارانينسي في صفقة كلفت خزائن النادي العالمي مبلغ 18 مليون يورو، وذلك لتدعيم مركز حراسة المرمى بقرار من لويس كاسترو المدير الفني للفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا