رياضة / صحيفة اليوم

مركز جديد لـ حسام عوار في مباراة الاتحاد وإنتر ميلان

شهدت مباراة الاتحاد وإنتر ميلان، مركز جديد لصفقة العميد الجديدة حسام عوار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك خلال المباراة التي تجمع الفريقين ودياً في الوقت الحالي، استعداد للموسم الجديد.

حسام عوار جناح أيمن في مباراة الاتحاد وإنتر ميلان


وأشرك المدرب الفرنسي لوران بلان حسام عوار في مركز الجناج في مباراة الاتحاد وإنتر ميلان، وذلك في ظل عدم تقديم البرتغالي فيليبي جوتا المستوي المأمول منه خلال الفترة الأخيرة، وعدم قناعة المدرب باللاعب حتي هذه اللحظة.
وتأتي مشاركة حسام عوار في مركز الجناح الأيمن في مباراة الاتحاد وإنتر ميلان، وذلك من أجل تجهيز اللاعب للموسم الجديد، في مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تنطلق يوم 22 من شهر أغسطس الجاري.
وستكون مباراة الاتحاد وإنتر ميلان، هي البروفة الأخيرة للعميد، قبل العودة من جديد إلى ، حيث سيمنح المدرب اللاعبين، 5 أيام راحة، قبل العودة من جديد للتدريبات للاستعداد لانطلاق مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا