رياضة / صحيفة اليوم

قرار من يايسله في الأهلي قبل مواجهة الهلال في السوبر ـ

اتخذ المدرب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي، قرار خاص قبل مباراة الهلال، في بطولة كأس السوبر، في الدور نصف النهائي من المسابقة، والتي من المقرر أن تقام في مدينة أبها يوم 13 من شهر أغسطس الجاري.
ووفقا لما ذكرته مصادر الميدان الرياضي:" فإن المدرب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، اتخذ قرار بمنح الفريق راحة من التدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة، وعدم خوض أي مباراة ودية، قبل مباراة الهلال، في الدور نصف النهائي من المسابقة، من أجل منح اللاعبين راحة أكبر قبل الكلاسيكو".
وذكرت المصادر:" أن ماتياس يايسله عقد جلسات خاصة ومنفردة مع اللاعبين خلال الساعات الماضية، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة، وخاصة مباراة الهلال في الدور نصف النهائي من المسابقة بشكل رسمي".
ويستعد نادي الهلال، لملاقاة الأهلي، في الدور نصف النهائي، في المباراة المقرر إقامتها يوم 13 من شهر أغسطس الجاري، في مدينة أبها، التي تحتضن بطولة كأس السوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا