فيديو / صحيفة اليوم

الاستقطاب تعارض الأهلي في صفقة مدوية ـ

عارضت لجنة الاستقطبات النادي الأهلي في صفقة مدوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة مسئولو الراقي في تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بأكثر من صفقة لتجهيز الفريق ودعم النواقص قبل انطلاق الموسم الجديد.
ووفقا لما ذكرته صحيفة الآس الإسبانية:" فإن إدارة النادي الأهلي برئاسة خالد العيسي حددت فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي الإيطالي، كخيار أول لتدعيم الخط الهجومي للفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة رسمية، وذلك بناءاً على رغبة من جانب ماتياس يايسله المدير الفني للفريق".
وذكرت الصحيفة الإسبانية:" أن مايكل إيمينالو رئيس الاستقطبات بمسابقة دوري روشن، لديه الرغبة في التعاقد مع مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي ريتشارليسون، ويرفض الفكرة الخاصة بضم فيكتور أوسيمين من نادي نابولي الإيطالي".
ولم يبرم الأهلي أي صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري حتي هذه اللحظة، ويرغب ماتياس يايسله في دعم الفريق خلال الفترة الحالية، قبل انطلاق الموسم الجديد.
ويستعد الأهلي لملاقاة نادي الهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام يوم 13 من الشهر الجاري في مدينة أبها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا