رياضة / صحيفة الخليج

«عالم دبي للرياضة» يكشف عن فعالياته لشهر أغسطس

عادي

8 أغسطس 2024

18:58 مساء

قراءة دقيقة واحدة

«عالم دبي للرياضة» يكشف عن فعالياته لشهر أغسطس

يواصل عالم دبي للرياضة، أكبر وجهة داخلية للرياضة واللياقة البدنية في المنطقة، تقديم أروع الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تناسب جميع الأعمال والقدرات البدنية، وذلك ضمن موسمه الصيفي المليء بالمتعة. وينظم مركز دبي التجاري العالمي دورة هذا العام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، حيث يمكن للراغبين المشاركة بأروع التجارب يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى 12 منتصف الليل، لغاية 5 سبتمبر.
يمتد عالم دبي للرياضة على مساحة 300 ألف قدم مربعة، ويضم مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية والأنشطة المصممة لتعزيز مشاركة جميع فئات المجتمع، إلى جانب ملاعب ومساحات يمكن حجزها لممارسة 10 رياضات أساسية هي كرة القدم، وكرة السلة، والبادل، وتنس الطاولة، وكرة الطائرة، وكرة الريشة، والكريكيت، والتنس، والتيكبول، والبيكل بول.
وينظم عالم دبي للرياضة الفعاليات المجانية التالية، والتي يمكن المشاركة فيها عبر التسجيل في الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي لـعالم دبي للرياضة وهي: جلسات التدريب المكثّف مع منال رستم، حصص الزومبا.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/44mcd74p

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا