رياضة / الحكاية

المنتخب الأوليمبي يختتم منافسات أولمبياد باريس "بفضيحة سداسية" أمام

تعرض المنتخب الأوليمبي المصري لفضيحة كروية مؤلمة بعد الخسارة أمام نظيره المغربي بستة أهداف نظيفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في أولمبياد باريس.

الأهداف الستة المغربية حققت غير مسبوقة في لقاءات الفريقين على أية مستويات، خاصةً بعدما جاءت بدون أية مقاومة من جانب الفرق المصري الذي اكتفى بمشاهدة المباراة فقط.

المنتخب الأوليمبي المغربي حصد بتلك النتيجة الميدالية البرونزية لأولمبياد باريس 2024 للمرَّة الأولى في تاريخه، بينما خرج خالي الوفاض اللهم إلا بفضيحة تاريخية مؤسفة.

المباراة شهدت إصابة في وقت مبكر للجناح المصري أحمد سيد "زيزو"، ليتقرر استبداله بعد 12 دقيقة فقط، حيث بدا تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية.

وتمكن من التقدم بهدف أول عن طريق عبدالصمد الزلزولي بعد مرور 23 دقيقة على بداية اللقاء، وذلك عبر تسديدة متقنة في أقصى الزاوية اليمنى.

وبعد نحو 4 دقائق، عزز سفيان رحيمي تقدم المغرب بهدف ثانٍ من ضربة رأسية، عجز الحارس حمزة علاء عن التصدي لها.

وفي مستهل الشوط الثاني، أضاف بلال الخنوس الهدف الثالث للمغرب، ليعقد مهمة في العودة، قبل أن يعزز الأسود تقدمهم بالرابع والخامس عبر رحيمي وأكرم النقاش (ق 64 و73).

وقبل نهاية الوقت الأصلي بـ3 دقائق، تمكن أشرف حكيمي من إضافة الهدف السادس للمغرب، ليعمق جراح المصريين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا