رياضة / صحيفة الخليج

الجابري مستشاراً طبياً لبطولات «محاربي »

أبوظبي: «الخليج»

عيّنت بالمز الرياضية، المنصة الأولى إقليمياً للفنون القتالية المختلطة والمنظمة لبطولات «محاربي » الدكتور يزن الجابري، طبيب جراحة القلب والصدر، مستشاراً طبياً رئيسياً للإشراف على جميع الجوانب الطبية والصحية للمنظمة لما يملكه من خبرة طبية واسعة، ومسيرة متميزة في جراحة القلب.

ويعكس تعيينه التزام بالمز الرياضية بتوفير أفضل مستويات الصحة والسلامة لجميع الرياضيين التابعين لها والمشاركين في بطولاتها، كما يعزز تفانيها في الحفاظ على أعلى معايير الرعاية الرياضية.

وقال فؤاد درويش الرئيس التنفيذي والمدير العام لمحاربي الإمارات: «يسعدنا انضمام الدكتور يزن الجابري إلى أسرة بالمز الرياضية و«محاربي الإمارات»، وكلنا ثقة أن خبراته الطبية الواسعة درع حماية لرياضيينا، وذلك تأكيداً على أننا نولي أهمية قصوى لتوفير أفضل رعاية ممكنة لهم».

وبدوره أعرب الدكتور الجابري عن سعادته وحماسه للانضمام إلى بالمز الرياضية و«محاربي الإمارات» وقال: يشرفني تولي هذه المهمة والعمل مع الفريق المختص، مضيفاً: دائماً كان توفير الرعاية الصحية والسلامة للرياضيين شغفي الأكبر، وسأعمل بكل جهد لتسخير كافة خبراتي ومعارفي في هذا المجال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا