رياضة / اليوم السابع

ميكالى يعتذر للجماهير المصرية بعد السقوط أمام

وجه البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي اعتذارا للجماهير المصرية بعد الخسارة من بسداسية خلال لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بدورة باريس 2024.

وقال ميكالي في تصريحات تليفزيونية: "أعتذر عما حدث اليوم، مباراة المغرب لا نستحقها بالنظر إلى مسارنا في الدورة، كنا نريد إسعاد الشعب المصري لأنه يستحق وكنا نريد اللعب على الذهب".

وسقط منتخب الأولمبي، في فخ الهزيمة أمام نظيره المغربي، بستة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين، الخميس، على ملعب "لا البوجوار"، في مواجهة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024، وبهذه النتيجة يتوج ببرونزية أولمبياد باريس 2024، للمرة الأولى في تاريخه.

خاض منتخب مصر في الدور الأول «دور المجموعات» 3 مباريات فاز في مباراتين وتعادل سلبيا في مباراة وحصد 7 نقاط وتأهل متصدرا للمجموعة . وخرج منتخب مصر بشباكه نظيفة في مباراتين وسجل 3 أهداف وسكنت شباكه هدف وحيد.

وفي الجولة الأولي تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام الدومينيكان سلبيا قبل أن بفوز على أوزبكستان بهدف أحمد نبيل كوكا في الجولة الثانية وكرر الفوز في الجولة الثالثة على إسبانيا بهدفين لهدف سجلهما إبراهيم عادل.

وفي ربع النهائي نجح منتخب مصر في الفوز على باراجواي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي للمباراة.

وفي نصف النهائي تلقي منتخب مصر الهزيمة أمام فرنسا في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف عقب إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا