رياضة / الطريق

الأهلي يحطم الأرقام القياسيه ويتوج بطلاً للدوري بعد فوزه على سموحةالأمس الخميس، 8 أغسطس 2024 11:15 مـ

فاز نادي الأهلي علي سموحه منذ قليل، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم، وبهذا الفوز تم تتويج النادي الأهلي، ببطولة الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما، على استاد العرب ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الاسبوع الـ٢٤ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقد سجل محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي، الهدف الأول في شباك سموحة في الدقيقة 95

وبذلك رفع النادي الأهلي رصيده للنقطة 81 بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز في 26 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 71 هدفا وتلقت شباكه 24، فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 48 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 9 مواجهات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 36 هدفا وتلقت شباكه 34 .

وتضم قائمة الأهلي لمباراة سموحة، كلاً من : محمد الشناوي ، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، كريم فؤاد ، مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، حسين الشحات، رضا سليم ووسام أبو علي

وتواجد على دكة البدلاء لنادي الأهلي ، كلاً من : مصطفى شوبير وعمر كمال وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد ومحمد هاني ومحمد عبد الله وأحمد عابدين وآدم ريندروف.

و تشكيل سموحة كالأتي : الهاني سليمان - طارق علاء - جاستيس أرثر - بركات حجاج - عبد الرحمن عامر_ دوكو دودو - عمرو قلاوة - محمد متولي كناريا -أبو بكر ليادي - حسام حسن وأحمد خالد

أما على دكة بدلاء سموحة كل من: أحمد إيهاب، الحبيب أحمد حسن، محمد مصطفى ميدو، مصطفى البدري، حمدي علاء، محمد سعيد مكرونة، إسلام جابر، فادي فريد، محمد أشرف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا