رياضة / اليوم السابع

سيراميكا يستعين بالأهلى من أجل دراسة قبل مواجهة الدورى

استعان أيمن الرمادى المدير الفني لفريق سيراميكا، بمواجهة الأهلى وسموحة التي أقيمت مساء الخميس، من أجل دراسة الفريق السكندرى قبل مواجهة الفريقين المقرر لها الاثنين المقبل.

ويستعد فريق سيراميكا لمواجهة على استاد المقاولون العرب الاثنين المقبل، في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من دورى nile لهذا الموسم.

ويعكف أيمن الرمادى على دراسة نقاط القوة والضعف في سموحة من أجل وضع الخطة المناسبة لحصد النقاط الثلاثة من أجل نهاية الموسم في مركز متقدمة في الجدول.

وحصل فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى، على مليون و500 ألف جنيه بعد التتويج بلقب كأس رابطة الأندية المحترفة للموسم الثانى على التوالي بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوى.

بهذا اللقب أصبح فريق سيراميكا أكثر الأندية حصدا لكأس الرابطة برصيد بطولتين من أصل 3 ألقاب، حيث حقق فريق موردن سبورت أول لقب في البطولة بمسماه القديم "فيوتشر".

وضمن فريق سيراميكا المشاركة في بطولة السوبر المحلى للموسم الثانى على التوالي، بعدما شارك في الموسم الماضى في بطولة السوبر التي أقيمت في وحصد المركز الرابع بعد الهزيمة من الأهلى وبيراميدز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا