رياضة / صحيفة اليوم

السوبر فرصة كاسترو الأخيرة في النصر -


كشفت مصادر الميدان أن هناك حالة من عدم الرضا داخل إدارة نادي النصر بسبب المستويات الفنية الهزيلة للفريق خلال مبارياته الودية التحضيرية للموسم الكروي الجديد تت قيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو.
وأفادت المصادر أن بطولة كأس السوبر ستكون بمثابة آخر فرص لويس كاسترو في النصر بعد اخفاقات الموسم الماضي.
وخسر النصر في الموسم المنقضي بطولات دوري روشن والسوبر السعودي وكأس الملك وودع منافسات دوري أبطال آسيا بربع النهائي، على الرغم من البداية الجيدة بحصد لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية.
وتوالت خسائر النصر في مبارياته الودية بمعسكر اسبانيا والتي كان آخرها السقوط على يد الميريا الهابط لدوري الدرجة الثانية الاسباني أم الخميس بثلاثية.
ويلعب النصر الاربعاء المقبل ضد التعاون في مباراة نصف نهائي السوبر السعودي على أن يلعب الفائز ضد المنتصر من كلاسيكو الهلال والأهلي في النهائي.
رقميًا على المستوى الرسمي قاد كاسترو النصر في 48 مباراة بالموسم الماضي فاز في 34 منهم وتعادل الفريق في 6 وخسر 8 مباريات.
وأبعدت الظروف الصحية مدرب النصر عن بعض مباريات فريقه في دوري روشن بالموسم الماضي حيث تولى المهمة مساعده وبالتحديد في 4 مباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا