رياضة / صحيفة اليوم

الفئات السنية نقله نوعية لمستقبل كرة القدم بالقادسية

تسعى إدارة نادي القادسية على الارتقاء بالفئات السنية لكرة القدم، من خلال تطوير البنى التحتية والاهتمام بالملاعب وابرام الصفقات مع أبرز المواهب من مختلف الأعمار السنية، لتكون نواة لمستقبل النادي.
وقد بدأت مرحلة تطوير مرافق الفئات السنية بدايةً من مدخل الملاعب، ومرافق الجهاز الفني والإداري، وغرفة الاجتماعات، ومصلى اللاعبين وغرفة تبديل الملابس، والنادي الصحي والجاكوزي ودورات المياه كما تم تطوير الملعب والمدرجات والكراسي.
كما تعكف الإدارة القدساوية على تطوير الفئات السنية وتحقيق نقلة نوعية لمستقبل كرة القدم في النادي وذلك بإبرام العديد من الصفقات الجديدة وتوقيع عقود احترافية مع المميزين من المواهب.
وفي هذا الجانب تعاقد القادسية مع عدد من اللاعبين من أبرزهم: سالم السعيد والذي تم التوقيع معه كلاعب محترف وسيتواجد مع فئة الشباب تحت 18 عاماً، ويلعب في مركز الوسط، واللاعب عبدالرحمن علي حسن، ويلعب في خط الوسط وتم التوقيع معه كلاعب محترف في صفوف فريق تحت 16 عاماً، كما تم التوقيع أيضاً مع اللاعب عبدالعزيز الشمري ويلعب في خط الدفاع وسيمثل فريق تحت 16 سنة كلاعب محترف.
كما تعاقد نادي القادسية مع اللاعب عبدالاله القويزان، ظهير واللاعب، طلال حارثي الذي سيلعب بمركز المحور.
وتأتي هذه التعاقدات بهدف تطوير المواهب الناشئة والحفاظ عليها ضمن مكتسبات النادي.
من جانبه، قال مدير الفئات السنية والاكاديمية الأستاذ عبدالله المحسن: "وفرت إدارة النادي جميع السبل لانجاح الفئات السنية وتطوير العمل فيها ومن أبرز الأمور التي عملها هي توفير أكثر من منشأة لاستخدمها من قبل الفئات السنية وذلك على مستوى الأجهزة الفنية والطبية وتطوير الاختيارات الفنية، من ناحية الأجهزة الفنية بوجود المدرب الاسباني كارلوس هوجو وذلك بالتعاون مع الاسباني ميشيل جونزاليس المدير الفني للفريق الأول ويهدف هذا التعاون لتوحيد منظومة العمل، حتى إذا وصل لاعب الفئات السنية يكون جاهزاً من جميع النواحي التي تتوافق مع سياسة النادي."
يُذكر أن الفئات السنية تقيم حاليًا في معسكر خارجي إعدادي لجميع الفرق"2006 ،2007، 2008" في البوسنة والهرسك يمتد لـ 20 يوماً وتتوفر فيه جميع الامكانات التي تساعد اللاعب على اظهار قدراته وتطوير مهاراته.
ويأتي الاهتمام بالفئات السنية من أجل أن يكون امتداداً للفريق الأول ولتقديم مواهب جديدة تدعم القادسية وتكون قادرة على تمثيل المنتخبات في المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا