رياضة / الصباح العربي

السوبر الأوروبي، مبابي على رأس قائمة ريال مدريد أمام أتالانتااليوم الإثنين، 12 أغسطس 2024 05:29 مـ   منذ 6 دقائق

السوبر الأوروبي، أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد قائمة فريقه لمواجهة نظيره أتالانتا الإيطالي يوم الأربعاء المقبل في كأس السوبر الأوروبي.

قائمة ريال مدريد أمام أتالانتا

وجاءت قائمة المرينجي كالتالي:"

حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندري لونين - فران جونزاليس.خط الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - ديفيد ألابا - لوكاس فاسكيز - خيسوس فاييخو - ديفيد ألابا - جاكوبو رامون - أنطونيو روديجر.

خط الوسط: جود بيلينجهام - إدواردو كامافينجا - فيدريكو فالفيردي - لوكا مودريتش - أوريلين تشواميني - أردا جولر - داني سيبايوس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كيليان مبابي - إندريك - رودريجو - براهيم دياز.

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة مرتقبة أمام نظيره أتالانتا الإيطالي يوم الأربعاء المقبل الموافق يوم 14 من شهر أغسطس الجاري علي ملعب وارسو الوطني في بولندا في كأس السوبر الأوروبي.

وينتظر ريال مدريد العديد من الإنجازات التاريخية في حال تحقيق لقب كأس السوبر الأوروبي على حساب أتلانتا.

أرقام تاريخية تنتظر ريال مدريد في حالة الفوز بالسوبر الأوروبي

وفي حال تحقيق ريال مدريد لقب السوبر الأوروبي يوم الأربعاء المقبل فسوف يصل إلي لقبه السادس لينهي اشتباك تساويه مع برشلونة وميلان، ويصبح أكثر فريق تتويجًا باللقب.

كما يرغب كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الحالي هو الأخر للانفراد بلقب أكثر مدرب تتويجًا بالسوبر الأوروبي، حيث يتساوى الإيطالي مع بيب جوارديولا في عدد ألقاب كأس السوبر الأوروبي برصيد 4 لكل منهم وهو ما يأمل الإيطالي في تخطيه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا