رياضة / صحيفة الخليج

الكرمة العراقي يتعاقد مع لاعبين جدد

بغداد: زيدان الربيعي
تواصل الهيئة الإدارية لنادي الكرمة الرياضي العراقي، إبرام جديدة لفريقها الكروي الأول، الضيف الجديد على دوري نجوم في الموسم المقبل،بالتنسيق والتشاور مع المدرب الجديد للفريق غازي فهد.
وقعت الإدارة عقوداً رسمية مع الكاميروني فرانك سيدريك، الذي برز في الموسم الماضي مع فريق زاخو العراقي، والمدافع البرازيلي جيفرسون باهيا، قادماً من فريق فولاذ الإيراني،والبرازيلي ويندرسون دا سيلفا.
واستعاد نادي الكرمة لاعبه محمد دوحي وجدد للاعبين ياسر ناجي ومحمد عدنان، وتعاقد مع اللاعبين محمود خضير من فريق الحدود، ومحمد الباقر كريم، قادماً من فريق القوة الجوية بنظام الإعارة، وشهاب رزاق قادماً من فريق القوة الجوية أيضاً.
وكان اللاعب شهاب رزاق فرحان، وهو نجل مدرب القوة الجوية في الموسم الماضي رزاق فرحان، قد أبدى استغرابه الكبير لعدم موافقة إدارة نادي القوة الجوية على منحه كتاب الاستغناء لكي يلعب لأحد الفرق الجماهيرية 'الزوراء، الشرطة، الطلبة'، الأمر الذي جعله ينضم لفريق الكرمة، وهو فريق حديث على دوري نجوم العراق لكرة القدم في الموسم المقبل.
يذكر أن فريق الكرمة، بات الممثل الوحيد لمحافظة الأنبار في دوري نجوم العراق بعد أن حصل على المركز الثاني في الدوري العراقي الممتاز للموسم المنصرم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا