رياضة / صحيفة اليوم

أتلتيكو مدريد يعلن التعاقد مع جوليان ألفاريز

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين، أنه أكمل إجراءات التعاقد مع الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي بعقد مدته 6 سنوات.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن الصفقة تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من 103 ملايين دولار، وهو ما يمثل بيعا قياسيا لمانشستر سيتي.
ويأتي بيع الفاريز، ليمنح أرباحا جيدة لسيتي، الذي اشترى اللاعب من ريفر بليت الأرجنتيني مقابل 14 مليون جنيه إسترليني (18 مليون دولار)، كما يؤكد استعداد المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا للسماح للاعبي الفريق الإنجليزي غير السعداء بتواجدهم داخل ملعب (الاتحاد) بالرحيل.
تمتع ألفاريز بنجاح مذهل في موسمه الأول مع سيتي (2022 / ).
وبحلول أعياد الكريسماس من ذلك الموسم، توج بطلا للعالم مع منتخب الأرجنتين وحصل على الثلاثية التاريخية (الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا) مع الفريق السماوي، الذي احتفظ بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي للنسخة الرابعة على التوالي.
وصرح ألفاريز للموقع الألكتروني الرسمي لمانشستر سيتي بقوله "اليوم أقول وداعا لهذا النادي المذهل، مع الكثير من المشاعر".
أضاف ألفاريز "لقد قضيت عامين مميزين للغاية. خلال هذا الوقت، تطورت وتعلمت الكثير - كلاعب وكشخص".
وأضاف اللاعب الأرجنتيني "إلى المديرين والطاقم الفني، أشكركم على ثقتكم ودعمكم. لقد ساعدتني تعاليمكم ورؤيتكم على التطور كثيرا".
وتابع "إلى زملائي في الفريق، أشكركم على كل لحظة تقاسمناها، وعلى الجهد والتفاني في كل حصة تدريبية وكل مباراة". وفي نهاية حديثه،
قال ألفاريز "لقد تعلمت الكثير من كل واحد منكم، ولا يزال لدي ذكريات وصداقات ستدوم إلى الأبد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا