رياضة / صحيفة الخليج

'أكاديمية مايستروز' تفتتح مركزاً جديداً في أبوظبي

حيث افتتحت أكاديمية مايستروز لكرة القدم بأبوظبي مركز الثاني في 321 سبورتس بجزيرة الحديريات.
ويضم الموقع الجديد للأكاديمية، ملعبًا رياضيًا ،ليضمن للاعبين تدريبًا عالي الجودة في منشأة عالمية المستوى في قلب العاصمة، إلى جانب قبة داخلية تعد الأكبر من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مصممة لتقام بها التدريبات خلال أشهر الصيف الحارة.
ومنذ تأسيسها في عام 2022 على يد لوك أبلتون وجوش ستانفورد، شهدت أكاديمية مايستروز لكرة القدم نمواً سريعاً ،وتقام حاليًا الدورات التدريبية في المجمع الرياضي أبوظبي كريكيت سبورتس هب، حيث تضمن البرامج الترفيهية والتطويرية والتنافسية المحددة أن يحصل اللاعبون من جميع المستويات على فرصة المشاركة .
وقال أبلتون، لاعب كرة القدم السابق، والذي يعمل أيضًا كمدرس تربية بدنية: افتتاح موقع ثانٍ لأكاديمية مايستروز لكرة القدم هو خبر رائع لمواصلة تطوير الرياضة على مستوى القاعدة الشعبية في أبوظبي والإمارات العربية المتحدة على نطاق أوسع.
وأضاف:تضمن أماكن مثل 321 سبورتس بجزيرة الحديريات أن يحصل الشباب في أبوظبي على فرصة تحسين مهاراتهم في منشأة عالمية المستوى، ليس فقط في تطوير موهبتهم في كرة القدم، ولكن أيضًا في تعلم مهارات الحياة الأساسية مثل العمل ضمن فريق، تنفيذ التعليمات وعدم الاستسلام أبدًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا