رياضة / صحيفة اليوم

10 غيابات تضرب الهلال والأهلي في مباراة كلاسيكو السوبر بعد استبعاد البريك

يغيب 10 لاعبين من الأهلي والهلال، عن لقاء الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام السابعة والربع مساء غداً الثلاثاء على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
ويتغيب عن الهلال خمس لاعبين وهم، نيمار جونيور، بالإضافة إلى محمد البريك، وعلي البليهي، وخاليدو كوليبالي، بالإضافة إلى مالكوم فيليب، الذي يخوض المرحلة الأخيرة من التدريبات التأهيلية، للتعافي والعودة للمشاركة مع الزعيم في المباريات خلال الفترة المقبلة.
بينما يغيب خمس لاعبين من النادي الأهلي، وهم فراس البريكان الذي يعاني من تمزق عضلي، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين، وهم محمد المجحد، وريان حامد، وعبدالله العمار، وأخيرا الإسباني غابري فيغا الذي تعرض لإصابة قوية خلال الفترة الأخيرة، أبعدته عن المشاركة مع الفريق.
ويبحث الأهلي والهلال، عن العبور إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر، حيث تشهد المباراة، اهتمام كبير من جانب جماهير الفريقين، ومتابعة خاصة لكافة تطورات المعسكر الخاص بالفريقين خلال الفترة الحالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا