رياضة / صحيفة اليوم

يعلن رحيل كارفاليو إلى برينتفورد

أعلن نادي ، اليوم الاثنين، بيع لاعبه البرتغالي الشاب فابيو كارفاليو لفريق برينتفورد، منافسه في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ولم يكشف ليفربول عن قيمة الصفقة، لكن شبكة "سكاي سبورتس" الإخبارية، أشارت إلى أنها تقدر بـ5ر27 مليون جنيه استرليني. وكان فريقا ساوثهامبتون وليستر سيتي الإنجليزيين من بين الأندية الأخرى التي كانت مهتمة بكارفاليو 21/ عاما/ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
يذكر أن ليفربول كان قد ضم كارفاليو مقابل 5 ملايين جنيه استرليني عام 2022، فيما حصل فريقه السابق فولهام الإنجليزي على نسبة بيعه لبرينتفورد التي تقدر بـ20%، وفقا للعقد المبرم بين الفريق الأحمر والنادي اللندني.
وقدم كارفاليو أداء مميزا مع فريق هال سيتي الإنجليزي في النصف الثاني من الموسم الماضي، بعد فترة إعارة أخرى قضاها مع لايبزج الألماني عام .
شارك كارفاليو مع ليفربول في 21 مباراة بمختلف المسابقات وسجل خلالها 3 أهداف، كما أحرز 9 أهداف في 20 لقاء مع هال سيتي في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (تشامبيون شيب) الموسم الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا