رياضة / صحيفة اليوم

نيمار يتدخل لحسم صفقة فيتور روكي إلى الهلال

تدخل البرازيلي نيمار جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في صفقة فيتور روكي مهاجم نادي برشلونة الإسباني، وذلك من أجل التواجد ضمن صفوف الزعيم بداية من الميركاتو الصيفي القادم بصورة رسمية.
ووفقا لما ذكرته ElgolDigital البرازيلية:" فإن نيمار جونيور تدخل خلال الساعات القليلة الماضية، في صفقة البرازيلي فيتور روكي لاعب نادي برشلونة، وذلك من أجل الانضمام لصفوف الزعيم بداية من الميركاتو الصيفي الجاري، برغبة من جانب جورجي جيسوس الذي يرغب في حسم الصفقة".
وذكرت الشبكة البرازيلية:" أن هناك تواصل تم بين فيتور روكي خلال الفترة الأخيرة، ونيمار جونيور، وذلك من أجل حسم انتقاله إلى صفوف الزعيم بداية من الميركاتو القادم بصورة رسمية ونهائية، لتدعيم الخط الهجومي للزعيم خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
ويبحث نادي الهلال، تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، برغبة من جانب جورجي جيسوس، بعد الاستغناء عن أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا