رياضة / صحيفة اليوم

للعام الثاني على التوالي الدرعية راعيًا رسميًا لـ كأس الدرعية للسوبر

وقّع الاتحاد لكرة القدم وبالتعاون مع شركة الوسائل SMC بصفتها الشريك التسويقي الحصري للاتحاد السعودي اتفاقية شراكة مع شركة الدرعية لرعاية بطولة كأس السوبر السعودي للعام الثاني على التوالي، لتحمل البطولة مسمى "كأس الدرعية للسوبر السعودي" ، والتي ستقام في مدينة أبها خلال الفترة من 13 - 17 أغسطس المقبل، وبمشاركة أندية الهلال والنصر والأهلي والتعاون.
ويأتي تجديد الشراكة بين الجانبين بعد نجاح الشراكة في النسخة السابقة من البطولة، والتي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي خلال الفترة من 8 - 11 أبريل الماضي، حيث توج بها الهلال بطلًا لكأس الدرعية للسوبر السعودي.
وأكد السيد جيري إنزيريلو الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة الدرعية، "أن الشعبية الكبيرة التي تحظى بها كرة القدم وفرقها الجماهيرية، كانت الحافز الأكبر وراء تجديد الشراكة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لرعاية كأس الدرعية للسوبر السعودي مجددًا، لافتًا أن شركة الدرعية تسعى إلى الاستفادة من النشاط والمسار الترويجي للمجال الرياضي وما يحظى به من اهتمام اكتسابه مزايا كبيرة في ظل وجود عدد من اللاعبين العالميين وارتفاع مستوى المنافسة بصورة لافتة".
من جهته أوضح الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم بن سليمان القاسم، أن تجديد الاتفاقية مع شركة الدرعية، يعتبر مؤشرًا على النجاح الكبير الذي تحقق في النسخة الماضية التي حملت اسم "كأس الدرعية للسوبر السعودي" وشهدت منافسة قوية بين الهلال والاتحاد والنصر والوحدة، كما أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار جهود اتحاد اللعبة لخلق فرص استثمارية وتسويقية تساهم في زيادة المداخيل وتنويع مصادر دخل الاتحاد السعودي، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية السعودية 2030.
وأضاف القاسم "نعتز في اتحاد كرة القدم باستمرار هذه الرعاية التي تُسهم في إبراز أهم الوجهات الثقافية والتراثية والسياحية في المملكة، والتعريف بمزاياها التاريخية والثقافية والسياحية التنافسية التي تحظى بها، وإبراز حجم الدعم والتطور الكبير الذي يتحقق فيها، وتجسد هذه الشراكة توجهات الجهات الحكومية والقطاعات العامة والخاصة في تطوير تحالفات ترفع من مستوى التنافسية وتُعزز الخطوات الاستثمارية في دعم توجهات المملكة".
وقال السيد خالد بن وليد الخضير، الرئيس التنفيذي لشركة الوسائلSMC : "نفخر بتجديد هذه الشراكة مع شركة الدرعية، وهي خطوة تعكس التزامنا بتعزيز المشهد الرياضي في المملكة العربية السعودية وتعزيز مكانتها على الساحة الدولية بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030."
وأضاف الخضير أن مدى نجاح النسخة السابقة عززت من مكانة كأس السوبر السعودي كواحدة من أبرز البطولات الرياضية في المنطقة. كما إن تعاوننا مع الدرعية يأتي في إطار التزامنا بتقديم تجربة رياضية متميزة تعكس التقدم الكبير الذي تحققه المملكة في مختلف المجالات".
وتأتي هذه الشراكة ضمن خطة الدرعية التي تدعم الاستثمار والتطور الذي يشهده القطاع الرياضي، من خلال رعاية واستضافة مختلف البطولات الرياضية، مثل الفورميلا أي، وبطولات الفروسية، وبطولات التنس والملاكمة، وذلك بهدف تسليط الضوء على الوجهة السياحية الأولى للتراث والثقافة في المملكة، بامتدادها التاريخي ودورها الريادي، وتنفيذ مشاريع مستدامة في عناصرها التي تنبع من التراث والأصالة، بأسلوب حياة جديد يحقق تطلعات سكانها وزوارها، بالإضافة لنقل صورة جاذبة للدرعية عبر الرياضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا